صراع بين الحب والذكرى 1



أمسكت حنين كره بلوريه بداخلها برج أيفل وسائل ممزوج بجزيئات لامعه أطفأت الانوار ثم عادت لرج الكره حيث تناثرت الجزيئات اللامعه وكأنها تنير ظلمه ليلها ، أغلقت عيناها فأبتسمـت ثم تضائلت شيئا فـ شيئاً تبع ذلك دمعه ساخنه انسابت على خديها .
تذكرت كيف وعدها أن يتشاطرا الرحله إلى باريس أرض الرومانسيه <3 وأن يتناولا المثلجات معا وأن يطعما الطيور سوياً وأن يلتقطا صورا لهما امام برج أيفل ثم لم يفي يوما بعهوده .
تذكرت كيف هي الآن وكيف أصبح هو وتألمت كثيرا عندما حاصرتها ذكرى زواجه من أخرى .. قبل زواجها بكثير .
تذكرت كيف آلمها ذلك حينها وكاد أن يقتلها خبر زواجه بينما كانت تظن أن البعد مابينهم مجرد مشكله أخرى تنتهي ثم يعود إليها من جديد .
تذكرت كيف كان دائما يرجوها ألا تبتعد عنه وأنه سيموت من دونها ، أبتسمت مره اخرى عندما تذكرت أنه في أحد الخلافات ظلمها كثيرا مما اضطرها للبعد فعاد إليها بعد وقت قصير يبكي تحت قدميها لتسامحه همست لنفسها لم يكن شئ مضحك سوى انها مجرد دموع تماسيح ممزوجه بكذبه
أخبرني أن سيموت من دوني وها هو الآن في أحضان انثى أخرى لامته كثيرا وقتها لانه أجبرها على اللجوء إلى أحضان رجل آخر
ثم فتحت عيناها بعدما توردو من الدموع وانتفخو من البكاء ونظرت بجانبها فإذا هو أحمد رجل زوجها نائم كالملاك تذكرت كيف جمع حطام قلبها المكسور دون أن يدري عندما فاجئها بطلب الزواج منها بعدما تعرف عليها في معرض للوحات الزيتيه التي ترسمها واعجب كثيراً بشخصيتها واستوسط  أحد صديقاتها التي كانت صديقه أخته وصديقه حنين في ذلك الوقت في معرفه ردها على طلب الزواج ثم ما إن رأى قبولا منها حتى طلبها من أهلها وتم الزواج ولم يكن سوى أحن اهل الأرض عليها بعد جدتها وأحب الناس الى قلبها بعد جدتها ، شعرت بالبسمه تزحف إلى شفتيها عندما تذكرت كل خصاله التي تحبها فهمست في أذنه " أحبـــك "
أستيقظ على كلماتها بينما كانت تحارب نفسها بالداخل وتؤنبها قائله كيف تحبينه وانتِ مازلت تتذكرين مامضى من الحب الأول ، لكن صوته أنقذها من الصراع بداخلها قائلا: حبيبتي أنتي بخير !! هل أنتي على مايرام!  أتشعرين بألم من الجنين ! ماذا بك !!
هدأته قائله انا بخير حبيبي شعرت أنني بحاجه لاقول تلك الكلم هلك لكني كنت أشعر بالخجل لكن تلك الطفله الشقيه في أحشائي أصرت بركلاتها على أن أقولها الآن ..الآن .
أخذ كفها وأحتضنه بكفيه ثم وضعه على قلبه ، قال لها ماذا تشعرين؟
قالت مستغربه لماذا نبضات قلبك متسارعه إلى ذلك الحد ؟؟
قال لها : حنين أخشى فقدانك يوما ما أظن أنك حلما جميلا وأخشى أن أستيقظ منه ، أخشى جدا أن أؤلمك يوما ما أو يؤلمك الجنين ، أخشى جدا عليك من الألم أجل أخشى فقدانك وهزت كياني كلمت
" أحـــبك " .
شعرت أنها بحاجه لأحتضانه فـ أزاحت الغطاء الذي فصل قليلا بينهما وأقترب منه ثم أزاحت يديه ورست بين صدره وذراعه ،
قال لها ماذا تفعلين ؟
قالت أريد أن أنام على صوت نبضات قلبك و اتدفء بأنفاسك ، ثم أخذت يده الأخرى ووضعتها برقه على بطنها حيث يقبع جنينهما فتاتهما الصغيره ، سألها بعفويه ألن يؤلمها أو يزعجها ذلك .
قالت له انها ستشعر بالأمان هكذا بين رحم أمهـا وكف أبيها الدافء
أغمضت عينها ورددت بداخلها : كم أكرهك أيتها الذاكره تجعلينني أتذكر من خذلني بقوه أكثر من الذي يخشى علي من الألم

يتبع ....


1 comments:



Susan Benson said...

مرحبا هل انت بحاجة الى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكلة للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
* الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
* المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
* التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
* معدل فائدة مرن 3٪.
* معدلات موافقة عالية
* السداد المرن - لديك الفرصة لاختيار تاريخ السداد ، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
* تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
* التوجيه الشخصي والخبرة.
* أي رسوم خفية

لا تخسر فرصة بسبب نقص الأموال. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم

لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر:
البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
WhatsApp: +447903159998

الوسطاء / الاستشاريون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لصالح جميع الأطراف المعنية.

Post a Comment